الاثنين، 17 مايو 2010

صبغة باليت افضل انوااااااااااااااااااااااااااااااااغ الصبغااااااااااااااااات

طبعا الموضوع بااااااااااااااااااااين من عنوانه

صبغة palette



بدأت علامة Schwarzkopf "شوارزكوف" الأسرع نمواً في أوروبا بتوسعها في منطقة الخليج مع افتتاح مكاتبها الجديدة في جبل علي, المنطقة الحرة, وطرح منتجها الجديد Palette "باليت".

توفر علامة Schwarzkopf "شوارزكوف" التي انضمت إلى Henkel "هينكل" عام 1995 الجودة الأفضل في منتجاتها وتقنياتها وخدماتها التي تقدم من خلالها الحلول الأمثل لجمال الشعر سواء في المنزل أو لدى مصففي الشعر. ويمكن لمس ذلك من خلال منتجات تمثل الابتكار وتلبية احتياجات المستهلك بتقديم ما يواكب أحدث التصاميم والصيحات العالمية.

"بعد أن أثبتت Schwarzkopf "شوارزكوف" ريادتها في الابتكار أينما وجدت، فإنها تسعى لتأكيد هذه الريادة بقدومها إلى دول الخليج من خلال طرح منتجاتها الحديثة. ومن هذه المنتجات صبغة الشعر Palette "باليت" الأكثر مبيعاً ونجاحاً في أوروبا, والتي توزع الآن في أكثر من 30 دولة. ومن المتوقع أن تصل منتجات Palette "باليت" إلى الخليج في يونيو 2006."

توفر صبغة الشعر Palette "باليت" مجموعة متنوعة من الألوان الغنية يبلغ عددها 36 لوناً. وتتمتع هذه الصبغة بمزايا استثنائية مثل "بروتينات الكشمير" التي توفر عناية مميزة ولوناً غنياً وطويل المدى يدوم لعدة أسابيع، يترك الشعر في نعومة الكشمير الخالص. وتقوم ألوان العبوة المصغرة المركزة بفضل فيتامين ج+ بحماية لون الشعر لمنحه ثباتاً طويلاً ولمعاناً وتغطية كاملة للشعر الأبيض.

وبالإضافة إلى ألوانها الرائعة وعنايتها الكاملة، تستند Palette "باليت" على تركيبة متخصصة للشعر تضمن فعاليتها في تغطية الشعر الأبيض بالكامل

ايه رايكم ياااااااااااااا فتوكات في الصبغة تقريبا مافيش كلام تاني غير بقي لازم اوريكم احلي 6 اللوان في "صبغة باليت"






ونبدأ
باللون الاشقر الفاتح





بني الغامق





اشقر فاتح ذهبي إكسترا





باذنجاني مكثف





احمر متوهج





شوكولاتة ذهبي






اجمل واحلي الالوااااااااااااااااااااااان فقط مع حب العمر وبس

واقولكم المفجأأأأأأأأأأأأأأأأأة

صبغة ال palette العالمية

ب

30 جنية فقطططططط

يلة الحقي الصبغه قبل ما تخلص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق